القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حرامي السيارات GTA المدفوعة والمهكرة باخر اصدار 2020

بسم الله الرحمن الرحيم





منذو قرابة خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد الامحدود. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات من هذه المشاكل في شتى انحاء الولاية.



الآن وبعد، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل فورا. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة مرتقبة لامحاله ولامفر منها.



لدى عودته إلى الحي الذي يقطن فية ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله فور وصوله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع التى فيها مسقط راسة.



تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول لجميع هواتف الانديويد مع وجود عالم مفتوح شاسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - Los Santos و San Fierro و Las Venturas - مع الدقة المرئية المحسنة وما يزيد عن 70 ساعة من اللعب فيها والمغامرة الشيقة .



ومن اهم ميزات سان أندرياس
• الرسومات عالية الدقة والوضوح المعاد تصميمها خصيصًا للجوال ولجميع هواتف الاندرويد بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة الألوان المخصبة ونماذج الشخصيات المحسنة وكثير من التحسينات الاخرى التى وضعت فاللعبة.
• توفر خدمة الحوسبة السحابية لدعم للعب عبر جميع أجهزتك المحمولة لأعضاء Rockstar Social Club.
• ضوابط عصا التناظرية المزدوجة لكاميرا اللعبة كاملة والتحكم في الحركة في جميع انحاء اللعبة .
• ثلاثة أنظمة تحكم في اللعبة مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها في اي وقت تريد.
• متوافق مع MoGa Wireless Game Controllers واختر Bluetooth و USB gamepads.
• متكامل مع آثار اللمس الغمر لجميع جوالات اللمس.

اللغات المدعومة للعبة : الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.

 : APK تحميل 

Grand 


تحميل DATA:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات