القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق مجاني لتنظيف الواتساب من المخلفات والتي تربح منها مساحة على هاتفك الأندرويد بكل سهولة

بسم الله الرحمن الرحيم



بالطبع عندما  نقم بتطبيق بعض الحيل والافكار لتوفير مساحة على  هاتفنا الأندرويد ، فإن أحد التطبيقات التي تظهر عادةً في القائمة هي واتساب بدون منازع ، نظرًا لأننا نستخدمه يوميًا وعادة ما يكون أحد المسؤولين عن نفاد المساحة في ذاكرة الهاتف لما يحوي من صور وفيدوها وملفات صوت ووو الخ .

       

شركة الواتساب بين حين وآخر تحاول كل تحديث جديد للواتساب تحسين هذه المشكلة للحد من تلك المخلفات ،  بما في ذلك  بعض الخيارات الجديدة  التي نتمكن من وراءها معرفة  كمية احتلال ملفات واتساب للذاكرة وكيف يمكننا حلها يدويًا من خلال الدخول الى الملفات وحذفها كي لاتستهلك مساحة كبيررة .
ومع ذلك ، يمكننا أيضًا  تحرير لذاكر التي تحتلها ملفات واتساب بمساعدة تطبيقات محددة ، تخبرنا عن محتوى واتساب الذي يشغل مساحة أكبر وكيفية التخلص منه.


منظف الواتس اب هذا التطبيق ومن خلال واجهتة الرسومية واضحة للغاية ،   يخبرك هذا التطبيق  بالمساحة التي تشغلها مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية ومحتويات  واتساب الأخرى في ذاكرة هاتفك كي تستعرضا سريعا وتتمكن من الخلاص من الملفات والمخلفات التي لاحاجة لك بها ويساعدك التطبيق فالتخلص منها بسلاسة وسرعة فائقة .


      

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات