القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة eFootball PES 2020 مهكرة جاهزة وكاملة للاندرويد والآيفون

بسم الله الرحمن الرحيم



eFootball PES 2020 سنتحدث اليوم عن لعبة كرة القدم من افضل العاب كرة القدم التى ظهرت فالأونه الاخيره بالطبع هناك الكثير من يعشقون لعبه كرة القدم لمالها من شعبيه كبيره على مستوى العالم ففي هذا الاصدار تاتي اللعبه بكل مميزاتها المهكرة وخياراتها الاضافية عن الاصدار السابقة حيث انها تحوي العديد من الاندية الاوروبية المعروفة لتعطي اللعبه شهره اكثر من غيرها من الالعاب خصوصا العاب كرة القدم ولا يخفي عن الجميع فان التحديث هذا بميزة الـ "PES" يتميز عن غيره من الاصدارات باشياء سوف تكتشفها لاحقا حين تثبيتها بنفسك .



eFootball PES 2020 لعبة كرة قدم مجانية اي انك لاتدفع ولاسنت واحد لاستخدامها للاندرويد و والآيفون الاصدار الرسمي لعام 2020 من لعبة PES الشهيرة المطورة بكثير من الخيارات والمميزات من قبل شركة كونامي اليابانية المصنعه والمنتجه للعبة ، بما في ذلك فان لعبة بيس تصدر سنويا وتماما مثل لعبة فيفا FIFA Mobile و دريم ليج سوكر ،بالطبع فان اللعبة لها عشاقها ومحبيها ومتابعيها ومستخدميها ممن ينتظرون الإصدار الجديد والمدجج بخيارات ومميزات جباراه من اللعبة سنويا وما يأتي به من تحديثات رائعة جدا خصوصا فى الجرافيك وطريقة لعبة كرة القدم التى تحاكي الى حد كبير الواقع الذي نعيشه حاليا على الأجهزة الذكية المحمولة وأجهزة الكونسول وكما اصدرت نسخ منها للآيفون .



لعبة eFootball PES 2020 هناك تغييرات كثيرة في طريقة اللعب فيها ، فإن المراوغة والقص والمرح ستكون أكثر سلاسة مع ديناميات جديدة تمامًا . ومن مميزاتها فان اللعبة أيضًا تتسم بتقنيات اللمس الأولى والفيزياء الكروية المضبوطة بدقة فائة محاكيه الى حد ما الواقع الافتراضي . حيث تم تطوير كل هذه التحسينات بالتشاور الوثيق مع منتجي ومطوري هذه اللعبة كي تظهر بالمظهر الذي يتعايشة الجميع من الواقع الذي تحاكيه كرة القدم حاليا .



والأكثر من ذلك فان لعبة eFootball PES 2020 ، أن المدافعين المتواجدين بخط الدفاع سوف يحصلون على طرق جديدة ومميزه في هذه الاصدار لملاحقة المهاجمين في حال خطف الكرة مثل الرسوم المتحركة الإضافية الخاصة بالشرائح. وكما سيكون لديهم أيضا المزيد من الطرق لرئاسة الكرة. لديهم حتى خيار ارتكاب خطأ والفاولات والضربات المباشرة والحرة إذا كان هذا هو كل ما يجب القيام به لوقف المهاجم حتى لايخترق الدفاع ويحرز اي هدف . وكل هذا فقط في ألعاب كرة القدم الواقعية والتى يحاكيها هذه الاصدار الجديد من اللعبة ، كن مستعدًا للحصول على بطاقة صفراء أو حمراء عند ارتكابك اي خطأ او فاول او في حال عرقلة اي لاعب من الخصم المنافس لك فان الحكم لن يتررد في اشهار احد البطاقات اما الصفراء او الحمراء وهذه خيار جديد تتميز به اللعبه في حال اي تدخل عنيف يعيق الاعبين في داخل المستطيل اثناء اللعب .




بعض ميزات لعبة eFootball PES 2020 :


  • رسومات ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع
  • القدرة على اللعب على الإنترنت متعددة اللاعبين أو غير متصلين OF + ON
  • وجود لاعبين عالميين مشهورين في كل الاندية مع انتقالات 2020
  • هناك ملاعب كثيرة مختلفة في جميع أنحاء العالم تلعب فيها
  • وجود المنتخبات العربية في الدوري الممتاز لتحسين اللعبه
  • القدرة على أداء جميع أنواع حركات الاستعراضية لـ كرة القدم مثل التمريرة القصيرة ، التمريرة الطويلة ، سال لعابه ، تقاطع ، وضع الدواء …الخ
  • محاكاة لواقع جيد لوجوه اللاعبين دون تغيير
  • العب في الملاعب المختلفة طوال البطولة ويحق لك اختيار اي ملعب
  • معلقين مميزين ليكون معلقين وواصفين على احداث ومسيرة المباراة

تحميل اللعبة اندرويد ملف APK
تحميل اللعبة اندرويد ملف OBB
تحميل اللعبة للآيفون 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لم استطيع التحميل بسبب الرابط لايعمل

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حملت اللعبة والobb طلعPES 2020_4.0.2

    ردحذف
  3. تكتب ملف OBB يطلع ال APK حق اللعبه يا كذاب

    ردحذف

إرسال تعليق