القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع الاعلانات الحصرية لكل حلقة قبل العرض لمسلسل قيامة عثمان وبعض المسلسلات التركية

بسم الله الرحمن الرحيم


مسلسل قيامة عثمان التركي هو فالحقيقة مسلسل تركي درامي تاريخي شيق سيلعب فيه الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت دور البطولة للمسلسل . وهو دور عثمان بن الغازي أرطغرل .

اما بالنسبة لشخصية عثمان هذا هو ثالث(وأصغر)ابن لأرطغرل، بعدها عثمان سيخلف أباه بعد وفاته مباشرة، ويسير بحذوه وعلى خطاه ليحقق انتصارات عظيمة مثل مافعل اباه،و يقوم بإنشاء الدولة العثمانية الجديدة في عهد عثمان .

بالنسبة للحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان : حيث تدور جميع أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية الجديدة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة والتحسن، ويعرض المسلسل أيضا الصراعات بين الدول 

العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم وغيرهم، ومن المعلوم أن الأدوار التاريخية تحتاج إلى تدريب مكثف حتى تتقن الدور بكل كفائه، ولذلك على الفنان بوراك أوزجيفيت أن يتدرب حوالي ست ساعات في اليوم الى حد اقصى حتى يتقن دوره في المسلسل التركي قيامة عثمان

بعض التوقعات المحسوسه لأحداث قيامة عثمانمن المحتمل والمتوقع أن الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ستكون مفعمة بالإثارة والتشويق والمتعه، ومن المتوقع أن الاب أرطغرل بعظمته وهيئته سيوصي أولاده،وخاصة منهم عثمان إبنه الاصغر- بأن يكمل مسيرته من بعده ليكمل مانتهى منه، ويكمل الفتوحات، ويزيد من قوة الدولة العثمانية وهيبتها، ويزيد من جيشها والعتاد لها .




إعلان ترويجي للمسلسل التركي الرائع 

المؤسس قيامة عثمان والذي سوف يعرض قريبا





وسوف يتم استكمال المسلسل من بعد قيامة ارطغرل 

عند نهاية الحلقة 150 

وبذلك سوف يبدا الموسم السادس من قيامة عثمان

والذى من المقرر له ان يعرض خلال شهر سبتمبر 

وعلى الحد الاقصي اكتوبر القادم

سوف يكون بطل مسلسل قيامة عثمان منذ الحلقة الاولى 

هو بوراك اوزجيفت والذى قد شارك في كافة الأعمال 

الدرامية التركية والذى له شهرة وقاعدة جمهورية 

واسعة جدا ً.


     

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات