القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق يرسل رسالة لجميع أصدقاءك في تطبيق الواتساب دفعة واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم

Whats Blast



لن تتعب بعد اليوم || تطبيق جديد روعة يرسل رسالة لجميع أصدقاءك في تطبيق الواتساب دفعة واحدة دون مشقة ولاعنا تطبيق رهيب جدا انصح باستخدامة
 مثلا إذا كنت ترغب في دعوة او اعلان جميع قائمة اصدقائك فالواتساب  اودعوة لحضور حفل عيد ميلادك او اي شي اخر تود اعلامهم به ، وتريد أن تفعل ذلك واحداً تلو الآخر ، ولا تريد  إرسال رسالة فريدة لكل شخص على حدة لان هذا الامر متعب ومستهلك للوقت ، فهناك تطبيق يمكنه مساعدتك في  هذا الأمرليسهل عليك عنا التعب .


تطبيق WhatsBlast ، التطبيق المتاح لأجهزة  آيفون و أندرويد حيث يمكنه إرسال عدة رسائل إلى عدة أشخاص في نفس الوقت وبدفعه واحدة .
طريقة عمل التطبيق سهل وبسيطة جدا نكتب الرسالة ثم حدد جهات الاتصال التى في قائمة اتصالك ومن ثم ترسل الرسالة إليهم بكل سهولة .
سيضيف تطبيق WhatsBlast بشكل ديناميكي الاسم الأول  أو الأخير لكل جهة اتصال وفقًا لاحتياجاتنا حسب تغيير اعدادت التطبيق نفسه كما يمكنك التحكم بها في عرض جهات اتصالك . بعدها سيتم فتح تطبيق  واتساب لكل جهة اتصال مع النص المخصص والاتصال المكتمل والمحتوى او النص المراد ارسالة .

من خلال تطبيق WhatsBlast ، يمكننا إنشاء وتحرير مجموعات الاتصال لديك، ثم يمكننا إرسال رسائل  واتساب إلى الأشخاص المناسبين والمراد ارسال لهم الرسالة. وأثناء المعاينة ، يمكننا تحرير الرسالة بحث يمكننا ان نحذف او نضيف جديد لها ك خطوة اخيره قبل الارسال ، لذلك من الممكن تصحيح الأخطاء لكل مستلم قبل الارسال من خلال خاصية المعاينة التي يتميز بها التطبيق .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات