القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite مهكرة 2020 للاندرويد آخر إصدار رابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم



فورت نايت مهكرة 2020 هي لعبة ستجد وتحس فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة وواقعية ومتعددة اللاعبين في اللعبة ، والتي يتواجد فيها 100 لاعب ضمن جميع مواجهات مروعة وقتالية من أجل البقاء والمكوث فاللعبة ، إلى أن تبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة التى فيها القتال . وفي هذه المرة فإن الجميل في هذا الإصدار الحصري من لعبة Fortnite والخاص بأجهزة الاندرويد apk؛ يرجع السبب لاستديوهات Epic Games وقد عمد واقر الفريق المطور للعبة إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية والواقعية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك، مما حافط على جودة اللعبة وجماليتها واستمتع بها الكثير من المستخدمين ونالوا استحسانها لما فيها من واقعيه معايشه ومحاكاه فالقتال واللعب .



ومن أهم مايميز لعبة مهكرة 2020 Fortnite وما حظيت بها هذه اللعبة مقارنة بباقي ألعاب الأخرى الكثيرة هي كونها تتيح وتسمح لك إمكانية إنجاز وبناء مباني على منطقة لعبك التى تلعب فيها . لتستعمل تلك المباني كملاجئ وملاذ وتخبئ لك، لتبحث عن الذخيرة والمعدات القتالية ولتحتمي نفسك من الاعداء. هنا سيتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالقواعد بغية تشييد وطلا جدران وسلالم مؤقتة للقتال. وفي نفس الوقت سيتوجب عليك التعامل مع حاجز غير مرئي وباهت والذي ما يفتأ يتوسع ويتقلص من نفسه ، وقد تم تصميمه ليبقيك يقظا ذات حس امني على الدوام ودائم التحرك خلال أطوار ومستويات كل لعبة حتى النهاية .



لعبة مهكرة 2020 Fortnite مطابقة تماما ومحاكية الى حد ما لإصداريها الخاصين بالحاسوب الكمبيوتر وبأجهزة اللعب، وذلك لكونها مصممة حتميا على محرك Unreal Engine 4. وليس هذا وحسب بل إن كل نظام تمويلها مطابق تماما لتك الإصدارات نفسها . أضف  واطرح إلى ذلك أنها لعبة مجانية بالكامل وبكل ماتحويه الكلمة دون دفع اي سنت، لكن إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية لتحسين اللعبه والتي سيمكنك اقتناؤها من خلال التطبيق. وعلاوة على ذلك، فإن Epic Games صارت تعمد إلى توحيد ولم اللعبتين اللعب بين إصداراتها الخاصة بالأجهزة المختلفة، وهذا يعني ان المستخدم للعبة سيكون قادرا على المشاركة في معارك بأسلوب لاعب ضد لاعب مع لاعبين آخرين وهذا شي جميل يزيد من تشويق اللعبه للمستخدمين والذين يلعبون على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox One ،iOS وأجهزة الاندرويد الذين يستخدمون نفس اللعبه .



اما بالنسبة لتحميل لعبة فورت نايت مهكرة 2020 Fortnite نسمع دائماً واكتشفت ان الكثير من الناس والمستخدمين يبحث عن لعبة فورت نايت 2020 مهكرة في قوقل بلاي "سوق بلاي" ولكن لم يجدوها لان اللعبة المهكرة بشكل كامل لا تتواجد في جوجل بلاي لانها تنتهك سياسة وشروط سوق بلاي والبعض يقوم بتحميلها من موقع غير موثوق لم يعرف عنه اي شي وبعد القيام بالتحميل سوف يحدث في هاتفه البطئ الشديد وبعد ذلك يتم سرقة واتلاف كافة بياناتك الشحصية تلقائياً, لذلك عليكم تجنب تحميل اي لعبة من مصدر غير موثوق لم تسمع عنه او لاتدري عنه الشي الكثير والمسوع به من قبل الكثيرين .

فورت نايت مهكرة 2020 صارت تعتبر وتصنف منذ الآن واحدة من أفضل وامتع الألعاب في سنة 2019 . حيث تم تصميم واخراج إصدار الاندرويد الخاص والمتاقلم مع جميع اصدار الجوالات بكل انواعها للرفع من نسبة متابعتها الهائلة من اللاعبين والمستخدمين الذين يلعبون بشكل مباشر عبر الإنترنت ومن مختلف أنحاء العالم مع بعضهم البعض لما وجدو من استمتاع باللعبه لمحاكتها الواقع الاصلي للطبيعيه بكل ماتعنيه الكلمة فهي من امتع والالعاب حاليا .



ملف اللعبة APK : للتحميل إضغط هناا
ملف اللعبة OBB : للتحميل إضغط هناا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات