القائمة الرئيسية

الصفحات

عليك الحذر || الشركة المصنعة والمنتجة لـ PUBG Mobile تحذر مستخدميها من تقنيات الغش والخداع

الشركة المصنعة والمنتجة لـ PUBG Mobile تحذر مستخدميها من تقنيات الغش والتهكير





اعلنت الشركة المطور والمنتجة ل لعبة ببجي بانها تحذر مستخدميها من تقنيات الغش والتهكير وياتي هذا التحذير بعد. اطلاق الاصدار الاخير من نسختها المميزة  تحميل لعبة ببجي آخر إصدار والذي يعد حاليا من افضل واميز النسخ المنتجه. حاليا من بين جميع تلك الاصدارات التى طالما انتظرة الكثير والكثير من المستخدمين بشغف
عليك الحذر  الشركة المصنعة والمنتجة لـ PUBG Mobile تحذر مستخدميها من تقنيات الغش والتهكير



بالطبع تعد احد أكثر الأشياء المزعجة والمقلقة في لعبة بوبجي هي كثر الاعبيين الغشاشين الذين يستخدمون تقنيات الغش و التهكير للعبة نفسها. و لعلك تتساءل الآن عن سبب كثرتهم بهذا الكم الكبير فليس معظمهم يود الفوز بسهولة في اللعبة. بل يقومون بجمع نقاط ومستويات كثيرة في الحساب بغرض بيعه بطرق غير شرعية او غير قانونية. بالطبع هذا الخطوة توفر من لعب لأيام و أشهر والتعب الكثير من أجل أن يصبح التنقيط في الحساب أكبر من السابق بسبب انك قمت بهذه الخطوات الغير شرعية. سيقوم بإستخدام أحد أدوات التهكير او الغش أو يحمل اللعبة مهكرة و يلعب لوقت قصير و يعرض الحساب للبيع. وكما يقوم البعض بتهكير اللعبة للمشاركة في بعض المسابقات والحصول على جوائز وهدايا قيمة. لكن هذا الشي يسبب الإزعاج لمعظم الاعبين الذين يتم قتلهم داخل اللعبة بكل سهولة وببساطة تامة من قبل الغشاشين مما يفسد عليهم جو و متعة اللعب النظيف داخل تلك العبة.


لهذا الشي قررت الشركة المصنعة والمنتجة للعبة القضاء على هذه الظاهرة التى تعد في سياسة الشركة انها منتهكه لحقوقها حيث قامت الشركة بتطوير تقنيات حديثة أكثر ذكاء يمكنها تحديد تقنيات الغش و تقوم بحظر الاعبين الغشاشين مباشرة دون سابق انذار بشكل تلقائي و تصل مدة الحظر إلى 10 سنوات تماما. و قد تم دمج هذه التقنيات في التحديث الأخير والاصدار الاخير لها للعبة كما وعدت الشركة على أنها ستطورهم وتزيد من تلك التقنية أكثر و ستوفر دعم أكبر لمراقبة شكاوي المبتعثه من  الاعبين في تحديث القادم الذي سيتوفر قريبا باذن الله. كما خصصت الشركة صفحة لها على الويب بعنوان The Fight Against Hacking حيث يستطيع اي شخص الولوج اليها وتحتوي على معلومات حول الإجراءات التي ستتخذها الشركة و تصحيح لبعض المعتقدات والسياسات الجديدة حول مسألة تهكير اللعبة .
وكما يمكنك الإطلاع ومشاهدة المزيد من المعلومات من خلال هذا الرابط 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات