القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استخدام الـ WhatsApp على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة

طريقة استخدام الـ WhatsApp على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة


طريقة استخدام الـ WhatsApp على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة




طريقة فتح الواتساب من على الكمبيوتر سهل جدا ولعل الكثير قد يتسال عن هذا السؤال والبعض الآخر يضن ان. الامر فيه بعض من الصعوبة فبكل بساطة تشغيل الواتساب على الكمبيوتر عبر ميزة او خاصية واتساب ويب WhatsApp Web طريقة جدا سهل ولاتحتاج الى جد كبير حتى تفهم .


WhatsApp Web هي خاصية تشغيل الواتساب عبر الكمبيوتر بدون برامج ولا متاعب WhatsApp For Computer هكذا تبدوا الطريقة بكل سهولة كما لايعتقدها الجميع خصوصا الاشخاص الذي يجدون صعوبه فالتعامل مع كثيرمن التطبيقات التى هي فالحقيقة سهلة وبسيطة الاستخدام.


فهناك اكثر من مليار مستخدم حول العالم يتطلع لاستخدام هذه الميزة لان الواتساب يعد الوسيلة الاكثر استخدما بين الجميع وفي. العالم باكلمة فهي وسيله تراسل شعبية تتيح للجميع التراسل والارسالة والدردشه فالبتاكيد الكل يامل ان يكون هناك واتساب على الكمبيوتر. كي يرسل بعض الملفات والصورة التى قد لاتتواجد في جوالة لهذا السبب اتاحت شركة الواتساب خاصية ال WhatsApp Web كي يحضى الجميع بهذه الميزة التى لاطلما يرغبها الجميع.



كيفية استخدمة الواتساب من على الكمبيوتر :


فالحقيقة طريقة ربط الواتساب بالكمبيوتر سهل جدا فعبر ميزة WhatsApp Web تقدر من خلالها ربط هاتفك بالكمبيوتر وتتيح لك جميع. مميزات المراسلة مع لوحة مفاتيح وشاشة كاملة بكل وضوح تتيح لك انزال وارسل كل ماتريدة من جهازك الكمبيوتر من صور. وملفات وغيرها حيث يتيح لك الكمبيوتر حرية اكبر في التعامل والتراسل عبره ليس مثل الجوال فلنبدا بطريقة عملية الربط بكل سهولة :


  1. افتح موقع web.whatsapp.com على جهازك الكمبيوتر باستخدام اي متصفح فاعتقد ان جميع المتصفحات متوافقه تماما مع هذا الموقع لانه لايحتاج. الى الكثير من المزايا سواء كان كروم او فاير فوكس او اوبراء
  2. الان فتح تطبيق الواتساب الخاص بك من جوالك 
  3. ادخل على قائمة اعدادات من على النقاط الثلاث واضغط على نافذة WhatsApp Web
  4. سوف يكون هناك بالمقابل رمز استجابة سريعة على شكل مربعات مختلطة في موقع المحدد اعلاه قم بمسح هذا الرمز باستخدام. هاتفك بمعنى انك تقوم بمقابلة هاتفك بشاشة الكمبيوتر وتقوم بمسح ذلك الرمز بكاميرا جوالك وسيتم حالا تسجيل دخولك الى حسابك مباشرة
طريقة استخدام الـ WhatsApp على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة

بمجرد مسح ذلك الرمز من على جوالك ستتم مزامنة WhatsApp Desktop (أو WhatsApp Web) مع هاتفك بعدها ستلاحظ جهات الاتصال. والرسائل كماهي في هاتفك من على الكمبيوتر وكانك موجود على هاتف موسع حر لعمل كل مايلزم بجميع المميزات بكل سهولة. تامة وبامكانك ايضا محادثة اي شخص من الكمبيوتر بالنقر على ايقونة جهات الاتصال ليصلك الى كل جهات واسماء اتصالك بكل سهولة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات