القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا اوقفت قوقل ادسنس ميزة معدل توازن الاعلانات

لماذا اوقفت قوقل ادسنس ميزة معدل توازن الاعلانات


لماذا اوقفت قوقل ادسنس ميزة معدل توازن الاعلانات


ماهي ميزة معدل توازن الاعلانات في ادسنس ؟!



ميزة معدل توازن الاعلانات في حسابات قوقل ادسنس تعد ميزة من اهم المميزات في جني وزيادة الربح في قوقل ادسنس. بكل تاكيد ولعل الكثير قد يتساءل لماذا تم ايقاف هذه الميزة او بالاصح مافائدة هذه الميز في قوقل ادسنس ولماذا. تم ايقافها بالتاكيد هي ميزة جميلة جدا تعمل على اتزان اعلاناتك داخل مدونتك او موقعك وعلشان الكل يفهم ما. اود قوله الان ان هذه الميزة تعطي معدل اعلانات ذات ربح اكثر وابقى اعلانات ذات ربح اقل بظهور ضئيل جدا بحيث تسمح فقط للاعلانات ذات الربح او السعر الاكثر ربحا بالظهور المتكرر في مدونتك او موقعك.


كيف ستعرض الاعلانات بعد الان ؟!

سؤال جدا هاام لعل كل قارئ الان يتساءل هذا السؤال ستقوم قوقل ادسنس نفسها بعرض أكبر عدد من الاعلانات بالظهور. على مدونتك او موقعك بما في ذلك سوف تقوم بالحد من ظهور الاعلانات التى سبق لك وان قمت بالحظر او. منعها سابقا من الظهور بمدونتك وهكذا ستكون اعلانات تظهر تلقائيا من على منصه قوقل ادسنس دون تدخل منك تلقائيا.


هل سيؤثر هذا على ارباح المدونة ؟!


جدا سؤال هاام لكل من يتساءل عن ماذا بعد ايقاف ميزة معدل توازن الاعلانات فالبتاكيد هذا التغيير قد يساهم في. زيادة ارباحك أو قد يبقيها كما هي وقد تلاحظ بين الحين والآخر تغييرا في اجمالي العائد لكل الف ظهور وعدد. مرات الظهور هذا ماقد تفعله قوقل ادسنس بالنسبة لظهور اعلاناتك بعد ايقاف هذه الميزة التى يستخدمها البعض وليس الكل من. الناس في تحسين ارباحهم من خلال تناسب معدل توازن الاعلانات لديهم.


فالاخير لاداعي للقلق فالميزة سوف تتولى امرها قوقل ادسنس بكل عناية ونتمنى ان يكون هناك ارباح وعائد للجميع حتى. يستفيد كل المستخدمين من ايقاف هذه الميزة وتعويضهم بارباح جيدة جدا باذن الله تعالى ونأمل ان تتحسن كل النقرات والسعرات. العائده لكل مشاهدة او ظهور لكل زائر وباتالي ستكون الميزة بهذا الشكل والاداء مميزة جدا في حال كانت الارباح مقبولة لدى الجميع باذن الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات