القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق اظهار جميع الشبكات المخفية في نطاقك

تطبيق اظهار جميع الشبكات المخفية في نطاقك

تطبيق اظهار جميع الشبكات المخفية في نطاقك



تطبيق إظهار اسماء جميع الشبكات المخفية التى في نطاق تغطيتك بطريقة سهلة جدا فهناك الكثير من الناس يتطرق لهذا الشي. وهو نوع من الحماية التى تقدمها جميع الراوترات والشبكات في إخفاء اسمائها كي لاتتعرض لاختراق او للتجسس اكثر عنها بالتاكيد. لاتظهر عند البحث عن الشبكات في هاتفك لكن هناك طرق عدة تظهر اسماء الشبكات المخفية حتى تقوم بالاتصال معها وفي. هذا المقال سنتطرق لهذا الشي ونعرف كيف يتم إظهار اسماء هؤلاء الشبكات حتى وان قام العميل بأخفاء اسمهاء مهما كان. فهو يقوم بالكشف والبحث العميق في وقت وجيز واكثر دقه ليعطي نتائج حقيقة ومضمونة بكل سهولة.


ماهو تطبيق WiFi Scanner لاظهار الشبكات المخفية


الكل يتساءل او بالاصح سوف يسال عن هذا التطبيق الذي يبحث عنه الجميع لحل مشكلة قد تكون في نظر الجميع. انها صعبه جدا في ظل انها توجد تطبيقات كثيرة جدا تؤدي نفس الغرض لكن اليوم سنطرح الى تطبيق غاية فالروعة. يمتز عن غيره من التطبيقات الاخرى باشياء جديدة وخصائص جمه تطبيق WiFi Scanner فهو مميز بمعنى الكلمة حيث انه يوفر. لك الكثير من الادوات المميزة في اداء فحص الشبكات بدقة ومن الاشياء المميزة فيه انه. تطبيق مجاني بدون دفع اي سنت لاقتنائه والعمل به ويعطي نتائج دقيقه في اظهار الشبكات القريبة التى تم اخفائها عن. الجميع ومعرفة المعلومات الخاصة بالمالك وبكل تفاصيلها في وقت وجيز دون عناء يذكر


مميزات تطبيق WiFi Scanner



  1.  تطبيق مجاني دون الحاجة لدفع اي سنت
  2.  واجهه سهلة وبسيطة الاستخدام لكل مستخدم
  3.  يدعم ويسمح بنطاق GHz 2.4zg GHzg 5x
  4.  يمكنك تخصيص التطبيق لمراقبة شبكات معينة
  5.  معرفة قوة مدى اشارات الشبكات الظاهرة فالتطبيق
  6.  معرفة قوة التشفير للشبكات المخفية الظاهرة لديك
  7.  إظهار اسامي الشبكات ومعرفة SSID الخاص بها
  8.  يمكن معرفة انواع الراوتر التى اتصلت به الشبكة
  9.  معرفة عنوان الماك ادرس MAC address للواي فاي
  10.  معرفة الاماكن فالبيت التى فيها نطاق واي فاي اسرع واكثر اداء
  11.  تستطيع كشف اسماء الشبكات المخفية من خلال التطبيق


طريقة استخدام التطبيق وإظهار الشبكات المخفية


التطبيق سهل الاستخدام ولايحتاج الى شرح أكثر فهو بالتاكيد يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام لكل مستخدم جديد قام بتثبته واستخدامة.
فعند تثبيت التطبيق وفتحة سيقوم تلقائيا بتشغيل الواي فاي وسيظهر لك الشبكات المتاحة مع قوة الاشارة لكل شبكة بكل سهولة. جدا وسيعرف لك فالناحية الاخرى كيفية توزيع نقاط الوصول في بيئة الـ Wi-Fi الحالية عبر القنوات المختلفة وكما يعطي لك. معلومات عن كل شبكة مثل قوة التشفير واسم الـ BSSIDg وقوة الاشارة وتكون الاشارة اقوى كلما اقترب من الـ dbm. من الصفر وتكون اقل او اضعف كلما ابتعد عنها فالشبكات المخفية سوف تظهر في جانب جهازك بأسم Hidden حيث يظهر. كل المعلومات المتاحة ماعدا الاسم فهو يحتاج الى صلاحية الروت في هاتفك حتى تتمكن من الحصول عليها ومعرف كل التفاصيل التى يقدمها التطبيق المميز لكل مستخدم له بكل سهولة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات