القائمة الرئيسية

الصفحات

4 متصفحات تضمن لك بطارية تدوم اطول في حال تثبيتك احدهما وشاهد الفرق بنفسك

4 متصفحات نضمن لك بطارية تدوم اطول في حال تثبيتك احدهما وشاهد الفرق بنفسك



في هذه التدوينة سوف نتطرق إلى 4 متصفحات نضمن لك بطارية تدوم اطول في حال تثبيتك احدهما وشاهد الفرق بنفسك.  في حال استخدام اي منها وذلك لضمان بطارية جهازك لان هذه المتصفحات قليله الحجم وفي نفس الوقت لا تستنزف بطارية اكثر.  من متصفحات كروم وفاير فوكس و اوبرا لكن بالطبع ان متصفحات كروم وفوكس واوبرا هي من افضل المتصفحات حاليا. لكن مانتطرق له الآن من متصفحات هي تاتي بعدها وبدون استهلاك بطارية جهازك مثل المتصفحات الاخرى ولكن لاتقلق في حال فتح توبيبات كثيره في هذا لايؤثر على استهلاك البطارية وهذا ما ستدركه في حال تثبيت احد هؤلاء المتصفحات
4 متصفحات نضمن لك بطارية تدوم اطول في حال تثبيتك احدهما وشاهد الفرق بنفسك



يأتي هذا المتصفح بشكل يشبه فايرفوكس الى حد كبير فهو مبني على نفس النواة ولكن بتعديلات بسيطة تجعله يستهلك  ولا يستنزف موارد. أقل لذلك سيعجب مستخدمي فايرفوكس بالخصوص ويأتي هذا المتصفح مع أداة جميلة جدا لتحميل الفيديوهات من المواقع مثل الفيسبوك وغيره حيث. انها تستكمل التحميل وكما يحتوي على مانع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة الغير مرغوب فيها وغير ذلك من الخصائص التى سوف تستكشفها بنفسك فيما بعد .




متصفح Brave Browser

هذا المتصفح كان في الأصل او يعد فالاصل متصفح للاندرويد ولكنه عندما حقق نجاحا كبيرا بين المتصفحات وماله من اقبال كبير جدا فتم اصدار وانتاج نسخة للويندوز. شبيه تماما بنسخه الاندر ويد ومبنية على كروميوم ويحتوي على الكثير من الخيارات والمميزات المفيدة ويتم إصدار تحديثات كل فترة بمميزات جديدة كي تتماشي مع رغبه المستخدمين وذلك لتحسين. اداء ذلك المتصفح كي يحضى بشعبيه كبيرة جدا من بين كل المتصفحات .


متصفح Torsh


هذا المتصفح بالكاد والى حد كبير يشبه بشكل كبير متصفح جوجل كروم المتواجد حاليا فهو مبني على كروميوم أيضا لكنه بالطبع يختلف عن متصفح كروم بشكل كبير. وذلك في الأداء فيمكنك فتح الكثير من التبويبات والنوافذ أيا كان محتواها ولن تلاحظ اي تاثيرعلى الموارد والاداء على جهازك وهذا ما يميزه حيث تعمل عليه بارتياح كامل دون تهنج او بطء. في التصفح والقراءه فهذا يرجع الى طبيعه الشركه المصنعه له لتوفير استهلاك البطارية لتدوم اطول وطول وله تحديثات وكل تحديث له مميزات كثيره عن الاصدار. اللي قبله من حيث التحسين والاداء والسرعه والخفه فالتصفح مع الاحتفاظ ببطاريت جهازك دون استنزاف يذكر .



هذا المتصفح ياتي بميزة او ميزتين جميلة جدا الى حد كبير وانا اعتبر هذه الميزتين من اهم المميزات التى تميز بها هذا المتصفح من بين هولاء المتصفحات الاربع. اما الميزه الاولى هي مانع للاعلانات واما الميزه الثانية هي خدمة vpn مجانية مدمجة في المتصفح والتى تتيح لك فتح المواقع المحجوبه وتأمن اتصالك وتصفحك بامان تام. ويعتبر هذا أكثر المتصفحات من حيث سلاسة الاستخدام وسهولتة كما أنه يقوم بتسريع التحميلات عن طريق تقسيم الملفات كما يفعل IDM ليسهل عليه تحميلها في وقت وجيز جدا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات