القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Asphalt 8 اسفلت 8 مهكرة بآخر اصدار برابط مباشر

تنزيل لعبة Asphalt 8 اسفلت 8 مهكرة بآخر اصدار برابط مباشر


لعبة Asphalt 8 مهكرة تعد واحده من اشهر وابرز الالعاب في عالم سباقات السيارات وتعد الشركة المطورة للعبه من أكبر. شركات الالعاب في العالم Gameloft حيث يمكنك تحميل اللعبة مجانا وبدون دفع اي سنت والاستمتاع بهاك الاموال والجواهر الانهاية فيها.


تنزيل لعبة Asphalt 8 اسفلت 8 مهكرة بآخر اصدار برابط مباشر


استراتيجية او الهدف من لعبة Asphalt 8 مهكرة هوجعلها مهنيا وبسرعة عالية في مجموعة متنوعة من الاماكن والطرقات. والازقة حول العالم فان رسومات لعبة Asphalt 8 مهكرة فائقة الدقة وتحاكي الى حد ما واقعنا الافتراضي لتعطي. الاعب فيها دقه في اللعب اثناء الاستخدام لما جعلتها لعبة شائعة بين جميع العاب السيارات والمركبات الاخرى وكما تتميز. ايضا بزيادة النيتروجين وزيادة السرعة في تعطيك قوة ومتانه فالسباق لتتجاوز الجميع وتتفرد فالمقدمة باسلوب فائق في بالتاكيد لعبة Asphalt 8 مهكرة من أفضل الألعاب من هذا النوع من السباقات.


ألعاب السباقات تعد جميعا من امتع وابرز الالعاب المنتشرة فالاونه الاخيرة والتى يعشقها ويستخدمها الجميع ولعبة Asphalt 8 مهكرة من. بين اشهر تلك الالعاب المنتشرة في تتطلب الكثير من التركيز والذكاء من المستخدم للعب بها للفوز والضفر بالمراكز الاولى في مستويات اللعبة المتفاوتة.
اللعبة او بالاخص لعبة Asphalt 8 مهكرة مذهلة وممتعه الى حد كبير لرسوماتها المحاكيه الى حد كبير الى واقعنا الذي نعيشه. حاليا حيث تم اختيار مواقع مختلفة من العالم ك اماكن للسباق فيها واهما ممرات طوكيو وصحراء نيفادا الصحراوية في الولايات المتحدة. الامريكية ومناطق آخرى من سديري في أيسلندا حيث يمكنك هناك كسب الكثير من المال في لعبة Asphalt 8 مهكرة عن طريق زيادة السرعة والبنادق المتصاعدة اثناء اللعب بها وللاستفادة والضفر بالفوز يجب عليك ايضا زيادة سرعة النيتروجين لزيادة التسارع في وقت التشغيل.


هناك الكثير من السيارات المتنوعة المستخدمة في لعبة Asphalt 8 مهكرة تشبه الى حد كبيرة السيارات المستخدمة الحقيقة كما نشاهدها. في واقعنا الملموس وهناك شركات مصنعه لتلك السيارات المستخدمه فالتسابق منها شركة Lamborghini و Ferrari وكثير من الشركات التى تحمل علاماتها السيارات المتسابقة فاللعبة.


مميزات لعبة Asphalt 8 مهكرة للأندرويد

  • لعبة مذهلة ومسلية الى حد كبير
  • السباق يتواجد في 9 اماكن حول العالم 
  • موسيقى تصويرية مثيرة للغايه اثناء اللعب
  • طرق وآثار واقعية الى حد كبير لواقعنا المعايش
  • 56 سيارة بكافة انواعها واصداراتها بافضل اداء وسرعة
  • القدرة في مشاكة اجازاتك وخبراتك فالتقدم فالمستويات مع الجميع


ملف اللعبة APK
ملف الـ    OBB
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات