القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حرب العصابات Critical Ops مهكرة ومتعددة الاعبين بآخر إصدار

تحميل لعبة حرب العصابات Critical Ops مهكرة ومتعددة الاعبين بآخر إصدار






لعبة القتال Critical Ops مهكرة لعبه استعراضية ومثيرة وفي نفس الوقت عنيفة جدا في معاركها ضد لاعبيين حقيقيين ولعبه أكشن ثلاثية الابعاد تحاكي الواقع الافتراضي الى حد كبير نافس فيها من اجل الفوز للنهاية.

تحميل لعبة حرب العصابات Critical Ops مهكرة ومتعددة الاعبين بآخر إصدار


تعد لعبة Critical Ops مهكرة من الالعاب القتالية من نوع الاثارة والأكشن في المرتبة الاولى لكونها عنيفه وذات طابع. خشن جدا وهي متعددة المستخدمين اي انك ستواجهه لاعبيين جداا واكثر قتالية وحنكه في الخوض معك في المعارك القتالية حيث يوتجب عليك القتال بكل ماتملك كي تفوز باللعبه وتتصدر المستويات المرتبه من اللعبة.


حيث تعتبر لعبة Critical Ops مهكرة انك تطلق النار من خلال منظار او منظور السلاح الذي يمتكله الشخص وتتميز بمعارك. تنافسية واكثر احترافيه فالقتال  من خلال الخرائط المتقنة واوضاع اللعب في مستويات المتدمة وهنا تكمن الصعوبه في تخطي هذه المستويات. الاكثر تعقيدا وشراسه حيث يمكنك القتال مع اصدائك في اللعبة وكما يمكن لك تكوين بعض التحالفات والعصابات معهم اوتنظم الى فرقة Clan وانشاء فريق جديد لايقهر من الزملاء والاصداقاء التى كونت معهم التحالف وكما يمكنك دعوة اصداء جدد.


فلو لاحظت مثلا ان لعبة Critical Ops مهكرة هيا مشابة الى حد ما الى لعبة ببجي موبايل الشهيرة وكذا لعبة فور نايت والتى تعتمد فالاساس على الحنكه والخبره والمهارة في اللعب والتقدم فالمستويات الصعبه وكل هذه الاشياء ضرورية من اجل الفوز والظفر بكل معركة تخوضها.


وأهم مايميز لعبة Critical Ops مهكرة هو الجرافيك والشكل الثلاثي للابعاء الذي الى حد ما يحاكي واقعنا الافتراضي وايضا تعدد اوضاع. اللعب التى يمكنك من الاختيار المناسب والخوض في تحديات وقتال وصعوبات مع العصابات التى قد تواجهها اثناء اللعب كما ان اللعبة لاتعرض. لك اي مشتريات او اي متطلبات داخل اللعبة لضمان نزاهه اللعب النظيف وفقط يتم موافقة اللاعبيين مع منافسين من نفس. مستوياتهم لتحدد منهم القادر على تجاوز هذا المستوى المقارب مع صاحب المستوى المقابل له وهنا تعطيك اللعبه نتائج جميله جدا فالتحدي المباشر دون تلاعب في النتائج التى يظنها اللاعب انها قد تظلمة في مستوى معين.


مستويات لعبة Critical Ops مهكرة

هناك ثلاثة وضعيات كي تتنافس مع اللاعبين 


  1.  نزع الفتيل : او مايسمى بالاصح DEFUSE حيث يوجد فريقين كلا منها له هدف معين مثلا الفريق الاول يحاول زرع قنبلة والدفاع عنها حتى تنفجر اما الفريق الاخر يحاول نزع الفتيله من تلك القنبله ونزع فتيلتها كي لاتنفجر هنا يجب عليك ان تهيمن وتسطير على ساحة المعركة
  2. TEAM AEATHMATCH : هنا تقع المعارك الحاسمه يوجد فريقين متنافسين يخوضون معركة في مباراة واحدة حتى الموت هنا تكمن الحنكه والمهارة كي تكون انت الفائز
  3. GUN GAME : فريقان يتقاتلان ويتصارعان مع بعضهما البعض ضد من ضد لاعبيين منفردين لوحدهما ويحاولون تجميع العتاد واستخدام مختلف الاسلحة الثقيلة والخفيفة من اجل الظفر بالفوز في تلك المعركة

مميزات لعبة Critical Ops مهكرة

  • لعبة قتالية وواقعية بها أكشن وتحدي وتجاوز الصعوبات
  • تعمل على جميع الاجهزة بكافة اصداراتها المختلفة
  • لعبة متعددة اللاعبين 
  • اثارة واكشن وقتال ومهارة وتحدي
  • امكانية اللعب مع اصدقائك او الانضمام الى Clan 



للتحميل إضغط هناا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات