القائمة الرئيسية

الصفحات

كن اول من يجرب تطبيق سامسونغ التى اطلقتة اليوم لصناعة الثيمات في هاتفك

كن اول من يجرب تطبيق سامسونغ التى اطلقتة اليوم لصناعة الثيمات في هاتفك





تطبيق سامسونغ الجديد التى اطلقتة امس للسماح للمستخدمين لصناعة الثيمات الاكثر من رائعة على هواتف السامسونغ بالطبع فالجميع منا يستخدم. هواتف Galaxy المنتشره حاليا فهنا الشركة قامت بصنع هذا التطبيق لتوفر عليك العناء فالبحث وصناعة الثيمات التى تعطي الجمال والرونق الكبير لهاتفك .


التطبيق له بئية بسيطة جدا وسهلة في نفس الوقت حيث يستطيع ان يلتقط الوان خلفيتك المستوحاه منها وينشئ لك ثيم. تلقائيا من نفسه بتلك الالوان والمواصفات التى لها نفس الوان خلفية هاتفك وايضا بامكان المستخدم ان ينشئ ثيم جديد يتحكم فيه. كليا من ناحية الالوان والخلفيات التى يمكن ان تضعها فيه بالتاكيد كل ذلك يعطي رونق جميل جدا لهاتفك حتى. لو اردت مثلا تغير خط الثيم او لون قوائمه بالتاكيد التطبيق يعطيك صلاحية ذلك واسماء التطبيقات وتحدد ايقونة التطبيق او. بدون ايقونة بالتاكيد التطبيق يتح لك خصائص ومميزات رهيبه جدا اكتشفها بنفسك . 

وعند الانتهاء من صنع الثيم واختيار الخلفيات والالوان التى ترغب في ظهورها في الثيم تقوم الان بحفظة. من نفس التطبيق في هاتفك فعند رغبتك في تثبيته ورؤية ماتود ان تشاهدة من تصميم لي وضعته فيه بامكانك. ان تدخل اولا من الاعدادات بعدها اعدادات الشاشة والموضوعات راح تجد الثيم وقم بثبيته حالا وسوف ترى ان ثيم الجوال. قد تغير الى الثيم الذي صنعته انت بيدك فالسابق واخترت كل مايناسبك فيه بالتاكيد التطبيق شيق جدا جدا وممتع للغاية .

للتحميل إضغط هناا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات