القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاثة محركات بحث سرية تتميز بمميزات وخصائص غير متواجده في محرك البحث جوجل

ثلاثة محركات بحث سرية تتميز بمميزات وخصائص غير متواجده في محرك البحث جوجل



بالتاكيد فان محرك البحث قوقل هو ابرز محرك بحث مستخدم حاليا والاكثر استخدما فالاونه الاخيرة حيث لايوجد محرك بحث. حاليا منافستة او مقارعته لما يحتوي من خصائص ومميزات رهيبه جداا بالمقابل هناك الكثير من العيوب والنواقص التى ربما تجدها. في محرك آخر عوضا هنا ولعلك تسائلت هل هو نفس محرك قوقل بالتاكيد لايوجد مثله لكن بعض محركات البحث بها. مميزات اضافيه لاتوجد في محرك قوقل بل تفوق عليه في بعض الخصائص والمميزات وهنا سوف اطرح لكم 3 محركات بحث سريه لايعرف عنها الكثير من الناس . 


المحرك الاول Gibiru :

هذا المحرك الاول مشهور جدا حيث تواجد منذ 2009 ويعد حاليا افضل محرك بحث من ناحيه انه يحافظ على خصوصيتك وكل بياناتك غير انه لايخضع لاي رقابه ولايحتفظ بسجلات البحث التى ادخلتها سابقا عكس محرك قوقل التى تفرض عليك رقابه في خصوصيتك ويتمز هذه المتصفح ايضا على تقنية التشفير لعمليات البحث ولايتم فلتره والتلاعب بنتائج البحث حين البحث بالطبع حين استخدامك له ستلاحظ ظهور نتائج بحث غير ظاهرة في محرك قوقل .


المحرك الثاني Mojeek :

وهذا المحرك يحذو حذو المحرك الاول وكما تم اضافه له خاصية تتميز به خاصية تحليل ردود افعال الناس على اي. شي تم نشره على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا الشي يستند عليه المتصفح بشعور الناس اتجاه نتائج البحث ويعطي مواقع. كثيره من نتائج بحثك غير متواجد بمحرك قوقل اطلاقا وكما يتمز ايضا بالخصوصية وعدم تتبعك في اي نتائج بحث وضعت. او طرحت في صندوق البحث

المحرك الثالث Presearch :

هذا المتصفح يتفرد او يتميز عن غيره من المتصفحات بميزه فريده جدا ولعلك تسائلت ماهي تلك الميزه التى اتحدث عنها. بالتاكيد ميزه رائعة جدا يتفرد بها هذا المتصفح العملاق حيث يمكنك من ربح بعض العمولات الرقمية وذلك من خلال عمليات. البحث التى تجريها طوال فترك بحثك وتصل الى 32 عملة وهذه العملات ليس لها قيمه كبيرة من بين العملات الاخرى. حيث يقدر ثمنها بـ 0.001 $ وبالتاكيد مع كثر استخدام الناس لها وتحميل ذلك المتصفح سوف تزيد نوعا ما حتى تصبح مشهورة وذات ثمن مناسب وتربح الكثير والكثير من الدولارات.



لتحميل متصفح كروم  لتحميل متصفح اوبرا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات