القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تكون محترفا من الطراز الاول في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile إليك بعض الحيل والنصائح للفوز

كيف تكون محترفا من الطراز الاول في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile إليك بعض الحيل والنصائح للفوز





بالتاكيد او مما لاشك فيه انك قمت بثبيت لعبه ببجي موبايل PUBG Mobile مسبقا واذا لم تقم بتحميلها اضغط هنا لتحميلها ولكي. تكون محترفا بارزا في اللعب بها وتكون محترفا من الطراز الاول إليك بعض الحيل والنصائح كي تكون الفائز دوما. فالحقيقة ليس من السهل والامر الهين ان تكون على قيد الحياة خصوصا في لعبة ببجي PUBG حيث ان هناك 99 شخص. همو الوحيدون على القضاء عليك لكن لو في ذهنك وفي مخيلتك هذه الحيل التى سوف نتطرق لها الآن سوف تساعدك في تخطي هذه الصعاب وابقائك على قيد الحياة وزيادة فرصتك للفوز على اي مستخد وخصم كان 
كيف تكون محترفا من الطراز الاول في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile إليك بعض الحيل والنصائح للفوز


إهبط الى الارض في مكان بمفردك

بالتاكيد في اول خطواتك للعب في لعبة PUBG Mobile وقبل التقاط السلاح او الوصول الى الارض لابد عليك اولا التفكير فالهبوط في مكان لوحدك.
حيث ان المباني المشيدة تحتوي على اسلحة واشياء اخرى فعلا قد تحتاجها اثناء اللعب وبالتاكيد هي ستساعدك فالفوز والانصارات. فيما بعد لكن بالمقابل عليك من هذا فكل الاعبين يتمنون تلك الاسلحه ويريدون قتلك وانهاء حياتك والتخلص منك مباشرة لذا هي اول خطوة. سوف تفعلها هو الهبوط لوحدك بجوار المباني التى تحتوي على هذه الاسلحه وكن يقضنا وحذرا من المباني المنافسه المقتضه بالاعبين وحين تلاقي اسلاح باشر. باطلاق النار بطرقة جيدة وحاول ايضا البحث في نفس المكان على مباني اخرى لاتحوي منافسين من اجل الحصول ايضا على اسلحة والخوض في القتال والقضاء على الاعبين الاخرين.

اقتناء الاسلحة والادوات القتالية اولاً

لماذا هذا الفعل اولاً لانها سوف تكون هناك معاك قتالية موحشه جدا وحتما لاتريد احس ان يسبقك فالحصول واقتناء بعض. الاسلحة الثقيلة التى تمكنك من الفوز والاطاحه ببعض المتنافسين مباشرة فهذه هي اول خطواتك بعد الهبوط مباشرة بجانب المبنى. الذي يحوي تلك الاسلحة بعيدا عن الاعداء والمنافسين قم باخذا اسلحه لك وبعض ادوات الشفاء للحفاظ والمحافظ على حياتك من ضمادات. واشياء اولية في اسعاف نفسك في حال حدوث اي طلقة او ضرر بنفسك بعد قم بختيار السلاح المناسب للقتال وقتل الاعداء ففي لعبه ببجي مو بايل PUBG Mobile تلتقط الاشياء تماتيكيا في طريقك .

استعرض كل قواك وكن هجومي طيلة اللعبة

فمن البدايه كن على حذر وكن هجومي طوال اللعبه ولاتتعود الاختباء وراء اي حائط واستعمل الدقه والتفكير والتركيز. الذهني في حال القتال واقتناص بعض الاعداء وكن ذا يقضه وحس امني كبير جدا وهذا النهج الذي تستخدمه يعد من افضل. الطرق المستخدمه للفوز حيث لايقدر او يتجراء العدو على مقارعتك لظهر العدوانيه والوحشيه التى تسخدمها اثناء اللعب وبادر انت. باطلاق النار على العدو كي لايصيبك هو اولا وبادر على الاختباء بذكاء وباغت العدو حين يبداء فالبحث عليك والترقب منك وانقض عليه بطلاق تودي بحياته مباشرة .

التأني في تصويب الهدف بذكاء

هذه هي احد حيل الفوز مقارعة ومباغتت العدوء لذ وجب عليك التاني وقليل في تصويبك للهدف وقتل العدو في اقل وقت. ممكن حيث لاتتصرف في هدر الكثير من الرصاص والسلاح دون فائدة مثل مايفعل الجميع عند ملاقاه العدو فهو يهرع الى. اطلاق نار عشوائي ولايصيب الهدف بسبب عدم التاني فعند الاختباء حاول ان تقتنص العدواء وانت بتاني ودون خوف بطلقه واحده تودي بحياته مباشرة بدون اهدار طلقات كثيره .

حاسه الاذن تحميك طوال اللعب

لعبه ببجي موبايل PUBG Mobile خاصية وحساسية السمع فيها شي مهم جدا لالاعتماد على التقاط مصدر الصوت وحركة الاعبين. في رصد تحركاتهم اثناء القتال وفي حال كنت تلعب في مكان وانت كاتم صوت الموبايل تعد هذه من الاخطاء. وتتعرض مباشره للخسارة وانقضاض العدوء عليك بسبب عدم سماعك لما يحصل بجانبك من تحركات واطلاق الناس اتجاهك فيجب عليك اخذ سماعات اذن كي تحس وتمسع كل مايدور بجانبك من تحركات ومؤامرات .


طريقة ضبط الاعدادات الصحيحة 

فطريقة ضبط الاعدادات في لعبه PUBG Mobile لها اهميه كبير من ناحيه الفوز فهي تعد من الحيل والنصائح التى يهتم بها كل مستخدم يحلم. بالفوز دائما فهي تحتاج الى قليل من التعديل لتتناسب مع اسلوب لعبك ومستوى مهارتك الردية فاللعب من حيث ضبط الحساسية وموقع الازرار وغيرها .

البحث عن طريقة ايصال تنقذك

بالبطع هذه من اهم النصائح التى يهتم بها المستخدم في تكون وسيله تنقذك وانت في حال كنت قريب من الموت هو. هاجم عليك العدو وانت تفكر في المفر الى منطقة آمنه فهنا ستحتاج الى سيارة تنقل سريعا فانت اثناء قتالك لما تلاحظ اي سيارة لاتنسى اين مكانها للفرار وقت الازمه وانقاذ نفسك من الخطر.



لتحميل لعبة ببجي موبايل بأصدارها الاخير إضغط هناا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات